//
■ نسيت كلمة المرور

نقدم لك خدمة ارسال رسائل الجوال sms من الإنترنت ونقدم لك حلول وخدمات تلبي متطلبات كافة فئات المجتمع. نهدف أن نقدم لعملائنا الكرام أفضل خدمة , وحلول أكثر احترافية وابداعا , لتجعل من استخدامهم لخدمة رسائل الجوال ذات فائدة ومردود أفضل.

شروط وخصوصية الاستخدام

تسعى صفا الرسائل إلى المحافظة على خصوصية معلوماتك الشخصية وسريتها. وتمثل بنود هذه السياسة أيضاً جزءا لا يتجزأ من الاتفاقية المبرمة بينك وبين مؤسسة صفا الرسائل حول استخدام الخدمات والموقع الإلكتروني.

 

سرية المعلومات

  • ما لم نحصل على إذن منك، فإننا لا نقوم بنشر معلوماتك الشخصية أو تأجيرها أو تداولها أو نقلها إلى أي طرف ثالث (ما لم يتم يتوجب علينا أن نفعل ذلك بموجب القوانين المعمول بها أو بأمر من السلطات المختصة) إلا على النحو المبين في هذه الوثيقة.

  • إن صفا الرسائل تحترم خصوصية معلوماتكم وتسعى جاهدة للمحافظة على سريتها، وبالتالي لن تقوم إطلاقا ببيع معلوماتكم الشخصية و/أو تسريبها إلى أي طرف آخر إلا بإذن مُسبَق من طرفكم أو لأغراض قانونية محضة.

  • تقع مسؤولية المحافظة على سرية اسم الدخول وكلمة المرور الخاصين بالمستخدم على عاتقه وحده كما وأنه يتحمل جميع التبعات في حال تمت سرقتها أو فقدانها. كما وينبغي على المستخدم أيضاً توخّي الحيطة والحذر في المعلومات التي يكشف عنها، فإذا قام طواعيةً بكشف أي معلومات خاصة به (مثلا في لوحات الرسائل، أو عبر البريد الإلكتروني)، فعلى المستخدم أن يدرك تماما بأن المستخدِمين الآخرين قد يطّلعو عليها و يستخدموها.

  • إنك توافق وتدرك أن الرسائل التي قد تحتوي على ألفاظ بذيئة أو تهديد أو تعدي أو رسائل إعلانية لخدمات أرقام مختصرة أو أرقام 700 أو رسائل مزعجة لأشخاص لايرغبون في استلام الرسائل ستتم معالجتها من خلال نظام الفلترة الأوتوماتيكية الخاص بموقع رسائل صفا. حيث تتم معالجة الرسائل من قبل موظفي الدعم الفني وقد نضطر لحذف الرسالة في حال مخالفتها لشروط استخدام الموقع أو شروط هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أو إيقاف الحساب نهائياً دون أي تعويض لمرسل الرسالة بسبب مخالفته لشروط استخدام الموقع.


تغييرات وتحديثات لهذه الخصوصية

يمكن مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وبالتالي تعديلها أيضاً. لذلك فإننا ننصح مراجعة هذه الصفحة باستمرار للبقاء على علم بأي تغييرات. إن استمرار استخدامك لهذا الموقع ولخدمة موقع صفا الرسائل يعني موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وأية تعديلات تطرأ عليها.

شروط استخدام خدمات صفا الرسائل

  1. إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الإسلام أو المقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

  2. الموقع ليس مسؤولا عن تأخير الرسائل أو ضياعها في الحالات التالية:

    1. كتابة أرقام الجوال بشكل خاطئ

    2. عدم توفر خدمة الرسائل النصية أو اللغة المستخدمة أو عدم التوافقية في جوال المستقبل.

    3. عدم توفر تغطية لشبكة الجوال في جوال المستقبل أو خارج نطاق التغطية.

  3. في حالة طلب العميل إلغاء الخدمة واسترجاع نقوده، فسنقوم بإرجاع المبلغ المتبقي له (بعد حساب قيمة ما استهلكه من نقاط).

[ إغلاق ]
عزيزي الزائر,
الرجاء ترقية المتصفح الذي لديك لكي تستطيع تصفح موقعنا بشكل أفضل, لأنه تم التحقق من إستخدامك لمتصفح قديم جداً. منذ أكثر من عشر سنوات.